اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس سحاق ليلة سحاق حارة جدا في حضن زوجة اخي و اسخن سحاق محارم و قبلات مشتعلة – الجزء 1 (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
857
غير متاح

ما زلت اتذكر احلى ليلة سحاق حارة حدثت لي مع ريم زوجة اخي الجميلة التي نمت في حضنها و كان في ذلك اليوم الجو حار جدا و انا ذهبت الى غرفتها كي ندردش و نحكي و اخي زوجها كان مسافر و لا انكر اني احب ريم و لكن حب طبيعي بدون اي ميولات جنسية . و لما دخلت الى غرفتها فاجاني جسمها الجميل و بياضه فكانت مستلقية على جهتها اليمنى و بزازها تطل من الفستان في جهة الصدر ببياض مثير جدا جعل جسمي ينجذب هناك و لما جلست لاحظت ريم اني انظر كثيرا في صدرها و فهمت اني اريد ان اجرب معها السكس و سالتني عن رايي في صدرها و انا مندهشة جدا و متفاجئة من ذلك التصرف الذي اشعل نيران الشهوة في داخلي
و زادت ريم من جراتها اكثر حيث فتحت فستانها و اخرجت بزازها و طلبت مني ان اريها صدري و كانت تعول على ليلة سحاق حارة جدا و انا جسمي جميل و لكن خجولة و لكن امسكتني من يدي وكانت تلح بشدة ان اريها صدري . و لم اعرف كيف نفذت لها طلبها و بدات افتح امامها الازرار و هي تمسكني من كتفي و انا اتعرى حتى كشفت لها عن صدري و امسكت ريم صدري و انطلقت في المص و الرضع و انا احسست بحرارة جميلة و كبيرة جدا في ليلة سحاق حارة لا تنسى و كسي شعرت به يلتهب و يسخن و انا ايضا رغبت في مص بزازها البيضاء الجميلة و حلمتها التي كانت واقفة
و لم اتوقع ان الحلمة ستكون واقفة و صلبة الى ذلك الحد كانها زب واقف في ليلة سحاق حارة جدا و ساخنة و انا كنت امص بزاز ريم و هي تعلم اني بلا خبرة و لذلك ظلت توجهني اه اه هكذا مصي اه اه اه ادخلي اكثر الحسي اه اه اح اح اح اه اه اه . و رغم اني لا اجيد المص الا ان حرارتي كانت تعوض عن كل شيء و تجعل ريم تذوب اكثر و تمسكني من راسي تلاعب شعراتي و انا اوصل مص حلماتها و اضع يدي على خصرها و اردافها المس لحمها الطري ثم خلعت ريم كل ثيابها و بقيت عارية و تركتني ارضع بزازها في ليلة سحاق حارة جدا و جميلة و انا ملتهبة بالشهوة اكثر منها
و مثلما كنت انا ارضع كنت اريد ان ارى ريم ترضع بزازي حتى اذوق متعة مص احللمات و لوحدها فهمت نفسها و ادركت اني اريد منها ان ترضع لي بزازي و تمص و امسكتني و طرحتني على ظهري ثم راحت ريم ترضع بزازي رضع ساخن جدا . و اخرجت اهات جميلة جدا حين كانت ريم تمص لي البزاز اه اح اه اح اح اح و ادركت ايضا ان متعة مص البزاز جميلة و لها حلاوة عالية جدا في الجنس سواءا السحاقي او الجنس العادي نحن في ليلة سحاق حارة وساخنة نار و نريد ان نعيش احلى متعة

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى