اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس سحاق مارست معها السحاق و رضعنا بزاز بعض و لحسنا الاكساس بكل حرارة و متعة (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
857
غير متاح

لم اصدق اني مارست معها السحاق الا بعدما عدت للبيت لانني لما كنت معها كنت مثل السكرانة و المغامرة حدثت مع صديقتي المثيرة التي تملك جسم سكسي جدا يطمع فيه كل الرجال و لكن انا لم اتوقع اني سامارس معها السحاق . و في تلك المغامرة كنت اتبادل معها قبلات جميلة و ناعمة و كنت افعل ذلك من باب التجربة لاغير لكنها ذوبتني و سخنتني و رفعت محنتي و شهوتي حتى تعرينا و صرنا عاريتين تماما و رايت انا بزازها الجميلة و حلماتها التي بدات الحسها واقبلها بينما هي كانت تلمس لي كسي و تحاول تسخيني بقوة و تقبلني من الشفتين بحرارة كبيرة جدا و متعة جنسية لا توصف .
ثم التصقنا ببعض جيدا و زادت القبلات في تهييجنا و مارست معها السحاق الحار جدا و امسكتها من البزاز العب بهما و افرك بحرارة جميلة جدا و انزلت يدي الى طيزها رغم اني لا املك التجربة الكبيرة و لكن صديقتي سخنت اكث مني . ثم جلست انا و فتحت رجلي و احسست ان كسي يغلي و طلبت منها ان تلحس لي و كانت تلحس بشبق جنسي قوي جدا و تذيبني و لسانها كان يعطيني اللذة التي تشبه لذة الزب في كسي و لسانها ساخن و حار جدا و انا افتح لها رجلاي و مارست معها السحاق حتى سخنتني و رحت انا الحس لها ايضا في كسها و لم اكن اعلم ان لذة الكس جميلة
و داعبت لها الكس بلساني حتى ابتل الكس عن اخره و بعد ذلك تمددت لي صديقتي و طلبت مني ان الحس لها ثدييها و كنت امص احللمات و العق فيهم بكل حرارة و مارست معها السحاف الحار جدا بقوة . و حين كنت دعك في بزازها هي رفعت رجليها و فتحتهما جيدا و كانت توحوح اه اه اح اح اح اح العبي بصدري حبيبتي اه اح اح اه اه اه و انا دعك في بزازها الجميلة المثيرة و انزل احيانا الحس كسها وسخنتها و هي ايضا سخنتني و فعلت لي نفس الشيء و مارست معها السحاق الحار جدا و تركتها تفعل بي ما تريد و لكن حين سخنت ركبت فوقي وبدات تحك كسها على كسي بكل حرارة
و كنت اشعر بحرارة كبيرة تصدر من كسها الساخن و انا اوحوح بقوة اه اح اه اه اح اح اح و هي تنيكني من الكس و تحكه على كسي الساخن و كلانا كانت تغرق في افرازات الكس الساخنة الجميلة جدا و الشهوة بيننا كانت في اوج التهابها و اشتعالها . و كانت صديقتي ترتعش فوقي وانا احس برعشتها و رعشتي كانت ايضا حارة و جميلة و مارست معها السحاق الجميل الساخن من قلبي وكانها زوجي او نياكي و انا كنت امامها كانني فتاة ناعمة تتناك و تلعب دور الانثى و عرفت انها سحاقية محترفة و تعرف اسرار تهييج البنات و ممارسة السحاق الساخن كاملة و بخبرة كبيرة جدا

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى