قائمة
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
أبرز الأعضاء
المحل
شرح نظام النقاط
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
اهلا بك في منتديات نودزاوي
إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة
تسجيل الدخول
تسجيل
مجلة نودزاوي
المنتديات
القسم العام
خواطر وأشعار
ما تبقّى
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="💅 Layan" data-source="post: 1133085" data-attributes="member: 201004"><p style="text-align: center"><span style="font-size: 22px"><strong>نُداوي جراحَ الروحِ بالصمتِ حين نرى </strong></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 22px"><strong>كأنَّ السكوتَ إذا استحال الكلامُ شفى </strong></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 22px"><strong></strong></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 22px"><strong>نُجيدُ التجلّدَ كي لا يبانَ انكسارُنا</strong></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 22px"><strong>وفي العينِ ألفُ سؤالٍ يفيضُ وما انجلى</strong></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 22px"><strong></strong></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 22px"><strong>يمرُّ الزمانُ علينا فنبدو كما لو انتهى </strong></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 22px"><strong>ولكنَّ فينا بقايا حنينٍ إذا اشتدّ اشتكى </strong></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 22px"><strong></strong></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 22px"><strong>فنمشي....وبين الضلوعِ حديثٌ لم يُقلْ</strong></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 22px"><strong>كأنَّ الذي ماتَ فينا....يُقاوم أن يُمحى</strong></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 22px"><strong></strong></span></p> <p style="text-align: center"><span style="font-size: 22px"><strong>.........</strong></span></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="💅 Layan, post: 1133085, member: 201004"] [CENTER][SIZE=6][B]نُداوي جراحَ الروحِ بالصمتِ حين نرى كأنَّ السكوتَ إذا استحال الكلامُ شفى نُجيدُ التجلّدَ كي لا يبانَ انكسارُنا وفي العينِ ألفُ سؤالٍ يفيضُ وما انجلى يمرُّ الزمانُ علينا فنبدو كما لو انتهى ولكنَّ فينا بقايا حنينٍ إذا اشتدّ اشتكى فنمشي....وبين الضلوعِ حديثٌ لم يُقلْ كأنَّ الذي ماتَ فينا....يُقاوم أن يُمحى .........[/B][/SIZE][/CENTER] [/QUOTE]
إدراج الإقتباسات…
التحقق
رد
المنتديات
القسم العام
خواطر وأشعار
ما تبقّى
أعلى