اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس شواذ والمثليين والشيميل نديرو الدالة و اسخن لواط جزائري مع رجل يحب الزب و نياك ايضا و اسخن مغامرة – الجزء 3 (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
856
غير متاح

شحال كنت سخون كي كنا نديرو الدالة و كان زبو بنين بصح جات دالتي باش نيك و هو كان يضحك و يقول دير لبزاق وما تخافش انا محلول و الثقبة تجوز هذا الزب و كان زبي موقف للطرف و جيت موراه و درت زبي في الترمة على الثقبة و دهنتو . و غير طبعت زبي و سييت ندخل حسيت الراس تاعي دخل بلخف و السخانة تاع الترمة كبيرة و شابة بزاف و انا عجبني الحال مالقري كانت ترمتي في الثقبة تحرقني من الزب بصح بديت ندخل زبي و سخنت و هو ثني عجبو الحال على خاطر كان يوريلي و يقول زيد دخل اه اه اه طبع مليح اه اه اه اه و انا زدت دخلت اكر حتى جا كامل زبي في الترمة تاعو و حصلتو للقلاوي
و اول مرة ذقت هذيك البنة كي كنا نديرو الدالة و بديت نضرب الترمة و نصفع فيها و انا ندخل و نعيط اه اه اح اح اه اه اح اح اح و هو كان مقمبع لي الترمة و يخلين ندخل و عاجبو الحال على خاطر هو ثاني دا بونت تاعو وناكني نيكة سخونة بزاف . و من كثرة الشهوة و حرارة الترمة بلخف جاتني و حسيت روحي رايح نطير بصح ما حبيتش نحلبو و خليت زبي داخل الترمة و بدا الزن يطير في ترمتو و انا نيك فيه ونديرو الدالة و عاجبني الحال كي درناها و هو تحلب بلي راني نزنن في ترمتو بصح م قدرتش نحبس و بقيت نزنن بلا ما نحبس و انا نوحوح اه اه اح اح اح اه اه اه اح اح اح اح
و حتى هو حار فيا و ما كانش يظن بلي لهذيك الدرجة انا سخون كي كنا نديرو الدالة و كان يخزر في زبي كيفاش كان يطير الشهوة و النارت خرج مني و حسيت بحلاوة كبيرة و انا نوحوح ثاني اه اح اح اه اه اح اح اح و الزن يخرج مني سخون نار . و بقى زبي موقف حتى بعدما كملت التطيار و خرجت الشهوة تاعي و كنت قادر حتى نزيد نيكو بصح ما حبيتش على خاطر انا عيت و خفت هو يزيد يسخن و تحكملو ثانيك ينيكني وزبو وجعني و الثقبة تاعي كانت تحرق فيا و كي كملت فرغت بقيت نلعب بزبي حتى رقد و تكمش لي و هو ثاني زبو تكمش و رجع الحجم تاعو نورمال و املهم زهينا و احنا نديرو الدالة الحلوة البنينة
و قبل ما نخرجو قالي عمري نديرو بوش ابوش و بدا يبوس فيا من الفم و الرقبة و انا نبوس فيه من الفم و الرقبة و زهيتو و هيجتو حتى قريب وقفت لو زبو مرة اخرى بصح غير شفتو بدا يسخن حبست و بديت نتقحبن معاه و نقولو شوف راني عيان خليها مرة اخرى نتلاقاو و نزهاو مع بعضانا مليح و خير من اليوم . و رجعت طايح فيه و نحب كي نتلاقاو نديرو الدالة و كل واحد فينا يخرج الشهوة تاع زبو

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى