اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

متسلسلة نيك لذيذ بين سميرة و صديقها عاصي حتى الجزء الثالث (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
40,059
مستوى التفاعل
2,750
نقاط نودزاوي
722
الدولة
نودزاوي
غير متاح
gbffkq2nry.jpg


كانت هناك فتاة ممحونة إسمها سميرة تعشق الازبار و تحب نيك لذيذ كثيرا و من شدة محنتها لم تكن تستطيع أن تتماسك أعصابها و كانت دوما تفرك كسها على الدوام دون توقف في كل يوم 3 مرات على الأقل ، كان عمرها 18 سنة و كانت في المرحلة الثانوية ، و في يوم من الأيام جاء إلى حيهم جيران جدد و كان من العائلة الجديدة شاب إسمهعاصي ، و كان عمره 19 سنة و كان في الجامعة ، و في يوم من الأيام و هي تفرك في كسها لمحها هذا الشاب من بعيد من شباك غرفتها في منتصف الليل ، و بقي يشاهد بما تفعل طوال الليل حتى انه بدأ بفرك زبه بشدة حتى استمنى كثيرا و هو يتمنى طبعا ممارسة نيك لذيذ معها.
في اليوم التالي و بنفس الوقت ليلا بدأت سميرة بفرك كسها ليلا و كان يشاهدها من بعيد حتى بالخطأ لمحت سميرةعاصي و هو يشاهدها و هي تفرك بكسها ، فخافت كثيرا و أغلقت الشبابيك ، فخافت أن يفضحهاعاصي فقررت أن تكلمه في اليوم التالي بالموضوع ، انتظرت سميرة طوال النهارعاصي على باب بيتها حتى رأته و هو راجع من الجامعة إلى البيت ، فقالت له : ممكن أحكي معك شوي ؟! . رد عليها بكل برودة أعصاب : أعتذر كثيرا على تجسسي عليكي و أعدك أن لا أقول لأحد عنك . استغربت سميرة و فرحت كثيرا و قالت له : لم أكن أعلم انك شخص رائع كذلك . و كانعاصي شاب وسيم جدا عيونه زرقاء أبيض البشرة و كان شاب طيبا جدا . من شدة ما كانت فرحة بمعرفته بدأت تفكر به كلما تفرك كسها الممحون بشدة و تتخيله ينيكها بشدة احلى نيك لذيذ، و في إحدى الأيام انتظرت سميرةعاصي على باب البيت حتى حضر و قالت له : ممكن تعطيني رقمك بدي أحكي معك بموضوع ضروري.

و أعطاها رقمه ، و في إحدى الأيام التي كانت سميرة لوحدها في المنزل اتصلت به و بدأت تقول له : عاصي مشانك الحقني أنا لحالي بالبيت و حاس في حدا في البيت بده يسرقه . ما سمع ذلكعاصي حتى قفز و بسرعة إلى بيتها و دخله و لكن لم يجد احد في الطابق السفلي ، صعد للطابق الأعلى و بدأ يبحث حتى فتح باب غرفة و إذا به يرى سميرة مرمية على السرير عارية تماما ، لولا انه مسك أعصابه من كثر كان قفز على السرير لينيكها نيك لذيذبشدة من شدة جمالها و لكنه تمالك أعصابه في اللحظة الأخيرة ، فقال لها : مرحبا سميرة ، لا يوجد أحد في البيت لا تخافي إذا حصل شيء مرة أخرى قولي لي . فقالت له بكل غنج : سامحني بس انا متعودة أنا هيك مشلحة و ما أكون لابسة شي لا تزعل مني ، بس ممكن أطلب منك طلب !؟ . أجاب بكل خجل و ارتباك : تفضلي . قالت له : هل تستطيع أن تنام هنا اليوم في البيت في الطابق السفلي لأني خائفة جدا !؟ . فوافقعاصي . و هو نائم على الأريكة في الطابق السفلي و إذا بسميرة فجأة وعاصي نائم نزلت من الغرفة و اقتربت منه و بدأت تلحس له أذنه و تغنج عليه و هي عارية تماما حتى فتحعاصي عينيه ورآها عارية تماما و تلحس به في نيك لذيذ جدا ، ثم …. التكملة في الجزء التالي

ffr30ynzdk.jpg

استمر احلى نيك لذيذ بين سميرة و عاصي و هو نائم على الأريكة في الطابق السفلي و إذا بسميرة فجأة وهو نائم نزلت من الغرفة و اقتربت منه و بدأت تلحس له أذنه و تغنج عليه و هي عارية تمام حتى فتح عاصي عينيه ورآها عارية تماما و تلحس به ، ثم قالت له : حبيبي يا عاصي إصحى في صوت عندي فوق بالغرفة مخوفني . فاستيقظ و صعد معها للغرفة ليرى ان كان أحد بالغرفة فلم يجد أحد ، فسرعان ما قامت سميرة و أغلقت الباب و دفعت بعاصي على السرير و قفرت فوقه ثم بدأت تبوسه من كل مكان و تلحسه بشدة و محنة من رقبته و تصعد إلى أذنه و تلحسها و تغنج عليها ، و بدأت تنزع بملابسعاصي و هو ماسك بطيزها و يضرب عليها بيديه و يشدها بقوة ثم بعد أن نزعت كل ملابسه بدأت ترضع بزبه الذي تفاجأت بكبره سميرة لانه لم يدخل إلا نصه في كامل فمها ، ثم قالت له : يا روحي شد شعري و أنا عم برضعلك في زبك الكبيرو اشعر بحلاوة نيك لذيذ معك . فبدأ عاصي بشد شعرها الذي كان طويلا جدا و ناعم ، و هي ترضع و تصرخ من شدة الرضع و الزب الكبير ، ثم بدأت تلحس ببيظاته للأعلى و للأسفل و كانت المرة الأولى في حياته عمر تلحس فتاة له بيظاته لدرجة أنه كان يصرخ بكل قوة و محنة و شدة ثم قال لها : سميرة ، حطي لسانك على خزق طيزي و الحسيها و دخلي لسانك جوات طيزي بدي احس فيكي جواتي .
فبدأت سميرة تلحس خزق طيزعاصي الذي استمتع بذلك بشدة ثم بدأت سميرة بتدخيل لسانها داخل طيزعاصي و هي مشتهية نيك لذيذ من طيزه لانه كان جميلا و كبيرا . ثم قالت سميرة : عمر بدي هلأ تمصلي شفراتي و كسي و اتدخل لسانك على خزق زنبوري و تورملي ياه . فقلبها عمر على ظهرها و نزل بسرعة إلى كسها و بدأ يلحس به بشدة و قوة و هي تغنج و تقول : آه ياحبيبي آه يا مطفي نار كسي الحسه الكس الكبير و ارضعه و لا تخلي ولا نقطة ما تبلعها . فقامعاصي بوضع اصبعه على زنبور كسها و بدأ يمص الشفرات و الزنبور بشدة و هو يمسك ببزازها بقوة و عنف و شدة ، ثم بدأ يلحس بقتحة الكس الذي كان لذيذا جدا بالنسبة له فكانت تسريباتها مركزة جدا من شدة المحنة القوية في نيك لذيذ ، و سميرة تمسك بشعرعاصي و تشده بقوة و عنف و تضغط على رقبته و ظهره برجليها ليدخل لسانه أكثر على فتحة الكس و تقول له : آه آه دخل لسانك في كسي دخله كله . فبدأ بتدخيله بشدة و شعر بلهيب كسها الممحون و تسريباته و بدأ يحرك بلسانه شمالا و يمينا و للأعلى و للأسفل حتى بدأت تصرخ بكل قوة و تضع أظافرها على ظهره و تمزق ظهره من شدة المحنة ، ثم قال لها : سميرة يلا نعمل 69 لاني بدي ترضعي الزب كله و تمتعيني في نيك لذيذ. فقامت بسرعة و دفعت به بشدة على السرير و قفزت فوقه و بدأت ترضع بزبه بقوة و هي واضعة كسها على فمعاصي من الأعلى ، وبدأعاصي يلحس بها بشدة وقوة حتى انه أدخل كل لسانه إلى الداخل ، وبعد عدة دقائق صرخت و غنجت سميرة بقوة و قالت له :عاصي يلا نيكني هلأ نيكني بقوة هلأ هلأ هاي نيك لذيذ كثير…….. التكملة في الجزء التالي …..

lkk915pwg5.jpg

<p dir="RTL" align="center"><strong>
</strong>
<p dir="RTL"><strong>وبعد عدة دقائق صرخت و غنجت سميرة بقوة و قالت له :عاصي يلا نيكني هلأ نيكني بقوة هلأ هلأ احلى نيك لذيذ من كسي. مسك عاصي سميرة بشدة من بزازها ثم مسك زبه و بدأ يفرك به على شفرات كسها بقوة و شدة و بدأ يفرك بزنبورها برأس زبه و كان يمسك ببزها بشدة و هي تغنج و تقول له : آه حبيبي افرك الزنبور نيك الزنبور نيكه افركه بزبك بدي ياه هلأ . ثم مسك زبه و بدأ يفرك بفتحة كسها بشكل و هي من شدة المحنة بدأت تفرك بكسها و شفرات كسها و زنبورها بيديها حتى مسكت زبه و قالت لعاصي : شايف الزب هاد بدي تفجر كسي فيه هلأ لا تستنى ارحمني مش قادرة استحمل . و ضعت سميرة زب عاصي على باب كسها </strong>
<p dir="RTL"><strong>و بدأ عاصي يدخل زبه قليلا و يخرجه قليلا في اشهى نيك لذيذ و هي ممحونة و فاتحة فمها و تغنج ، فقال عاصي : سميرة بدك أدخله كله ؟! . و بكل محنة صرخت سميرة : نيييييييييييييييييييييييكني بقوة هلأ . بدأ عاصي بتدخيل زبه أكثر فأكثر للداخل حتى دخل زبه كاملا داخل كسها و شعر شعورا غريبا حيث كان كسها يشد على زب عاصي و كأنه ينيكها و كسها يمص له زبه في احلى نيك لذيذ و ممتع، مما جعله ينمحن بشدة و بدأ ينيك بقوة و يدخل زبه و يخرجه ، ثم قام برفع رجل سميرة اليسرى ووضعه على كتفه و بدأ يشد بفخدتها إليه يدخل زبه اكثر للداخل ، و هي تصرخ و تغنج بقوة و محنة : آخ اه ما احلى زبك ، بيجنن زبك بيجنن من زمان بدي تنيكني بهيك قوة ياعاصي ، وينك من زمان آآآآآآآه آآآآآآآآآه يا روحي لا توقف نيك يا عمري لا توقف انا احس اني في نيك لذيذ لم اجربه من قبل .</strong>
<p dir="RTL"><strong>ثم نزل على بطنها و زبه في كسها و بدأ يمص في بزاز سميرة و هو ينيك بها بقوة و شدة و هي لا تقوى على قول شيء غير انها تغنج بشدة و محنة من شدة المحنة و النيك الجميل الذي ينيك بها عاصي بزبه الذي أدخله كاملا إلى كسها الذي كانت شفراته تشد على زبه و كان زنبور سميرة واقفا بشدة و كانت تفركه بيدها و باليد الأخرى كانت تضع إصبعها في طيزعاصي لكي ينيكهافي نيك لذيذأقوى ، ثم بدأ عمر يمسكك ببزازها و يشد عليهم بيديها للأسف ليدخل زبه أكثر في كس سميرة ، ثم قال لها : سميرة وين حابة يجي ظهري ؟! ، أجابت بكل محنة : عبزازي حبيبي عبزازي لا تخلي و لا نقطة الا تيجي عالحلمات و بين البزاز ! . أخرجعاصي زبه بسرعة من كس سميرة</strong>
<p dir="RTL"><strong> و وجلس فوق بطنها و مسك زبه و سميرة فتحت بزازها و بدأعاصي يدخل زبه بين بزازها و سميرة تشد على الزب ببزازها ، و بدأ يفرك زبه بالبزاز بشدة للأمام و الخلف و سميرة تلحس رأس زبه كلما ادخله بين البزاز و اقترب من رقبتها ، ثم صرخ عاصي فجأة و قال : سميرة راح يجي ظهري افتحي بزازك !! . و بدأ زبه بالقذف على بزاز سميرة بقوة و شدة و ملأ البزين و الرقبة و الحلمات حتى نزل القليل منه على صرتها و ملأ بطنها و بدأت سميرة تفرك بزازها به حتى ملأته بالكامل في نيك لذيذ جداو انطفأت محنتها و نامت في حضنه الليلة بأكملها .</strong>
<p dir="RTL"><strong></strong>
 

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى