اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس شواذ والمثليين والشيميل نيك لواط نار مع شاب طري مؤخرته كبيرة بيضاء و يحب الزب و المص بقوة – الجزء 2 (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
835
غير متاح

لما كنت انزع له البنطلون كنت اريد نيك لواط نار و لما رايت طيزه ازدادت الشهوة اكثر في زبي و علق البوكسر الذي كان يرتديه في زبه لان زبه كان منتصب و لما انزلت له البنطلون لاحظت ان زبه صغير و نحيف و اخرجت انا زبي حتى يراه . و فرح الشاب لما راى زبي منتصب بذلك الحجم و فتح عيونه جيدا و انا امسكت يده و وضعتها على زبي و قلت له ارجوك العب بزبي و سخنني و هو امسكه و لعب به قليلا بيده ثم لوحده نزل على ركبته و وضع راس زبي في فمه و بدا يمص و انا اشتعلت هههههه اههههه حححح على تلك الحرارة الجنسية حين دخل زبي في فمه الساخن
و كنت انظر بانبهار كبير اليه كيف كان يرضع لي زبي و يمسكه و يتحكم في حركات يديه على الزب كانه يلعب بالة موسيقية و زبي منتصب و عروقه تتمتع باحلى حرارة جنسية و كان الشاب ناعم و انثوي جدا في المص . ثم بسرعة قمت انزل له الثياب و اعريه و قلبي ينبض و اريد ان ادخل زبي في طيزه حتى اذوقه و اديقه الزب و هو دار لوحده و انحنى و اخبرني انه يريد ان يتناك و اراني اجمل مؤخرة بيضاء قمحية اللون و انا حين وضعت الزب بين الفلقتين وبدات احركه ازداد جنوني الجنسي اكثر و بدات اقرب راس زبي من الفتحة في اسخن نيك لواط نار و احلى مؤخرة رجولية
و حسب ما هو معلوم فان نيك طيز الرجل تحتاج الى ترطيب حتى يعيشان نيك لواط نار و ممتع و لكن ذلك الشاب زبي ما ان دفعته في فتحته حتى احسست بها تبلع زبي بقوة كبيرة و انا ادخل و ادفع و امسك فلقتي الطيز و العب بهما و احرك زبي . و في الاول كان زبي يعلق مع غشاء الطيز الباطني و لكن مع التحريك و الترطيب اصبح زبي يتحرك بكل حرية و انا في اسخن نيك لواط نار و الشاب بدا يتغنج لي مثل القحبة اي اي اه اه اح اح اح و انا اهيج و احرك زبي بقوة في مؤخرته الجميلة و اصفع و المسها و احيانا انزله اكثر بعد ان ادفعه من ظهره و احاول ادخال زبي بالكامل في الطيز بكل حرارة .
و ما اجمل النيك من المؤخرة مع الطيز المدورة و الفتحة التي كنت ادفع فيها زبي و انظر اليه كيف كان يبدو شكله الجميل و الشاب اعجبه الامر و هيجه الزب حتى صار يطلب مني الا اتوقف عن ادخال زبي و انا طبعا كنت ادخل زبي من دون ان اسمع كلامه . و ازدادت الحرارة الجنسية اكثر لما بدات اقترب من القذف و هو يستمني و يلعب بزبه بكل قوة و انا اذوب مع نيك لواط نار و حرارة جنسية جميلة

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى