اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس شواذ والمثليين والشيميل نيك لواط نار مع شاب طري مؤخرته كبيرة بيضاء و يحب الزب و المص بقوة – الجزء 3 (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
835
غير متاح

اشتدت حرارتي و شهوتي و زبي في نيك لواط نار يتحرك في تلك الفتحة التي استسلمت له و ادخلته للخصيتين بقوة كبيرة وانا كنت انك نيك ساخن و اسمع الانين الجميل و امسك فلقات الطيز و اجمعهما و ادخل زبي و كان الشاب ينحني قليلا . و م اكن اتوقع ان تلك الفتحة تخفي كل تلك اللذة التي وجدها زبي لما ادخلته و كنت ارج زبي بقوة و انا استمتع بحركاته و دخوله و خروجه بحرارة كبيرة و الشاب كان يعبث بزبه و انا احرك يدي بمحنة كبيرة و المس له صدره و بطنه و اتحسس عليه و كان جسمه طري جدا و هو بدين نوعا ما و مؤخرته ساخنة و ضيقة و انا زبي يريد ان يخرج المحنة و يقذفها في الطيز .
و في اللحظة التي ادركت ان زبي سيقذف حاولت ان احرك زبي بسرعة عملاقة حيث كان الاحتكاك جميل جدا و راس زبي كانه راس قنبلة نووية توشك على الانفجار و كنت احركه تحريك ساخن جدا و انا المس صدر الشاب واعبث في حلماته الجميلة . و ارتعش كل جسمي و بدا زبي يقذف بحرارة كبيرة و انا ادخل فيه و ادفع الى الاعماق و الشاب كان مستمتع و مبسوط جدا و هو يريد ان يقذف ايضا لانه كان يستمني في ذلك الزب الصغير و انا اصرخ بكل حرارة اه اح اح اه اه اه و زبي يخرج المحنة داخل الطيز و يسقيه بالحليب في نيك لواط نار و ساخن
و رميت بكل ثقلي و ثقل زبي في الطيز و بدات المحنة تخرج في لحظات نيك لواط نار جميلة جدا و كان الشاب يحس بحليبي فانا لما بدا زبي يقذف سمعت اهاته تخرج لوحدها و زبي يكب الحليب بقوة و ادخل فيه و امسك صدره و كنت عنيف بعض الشيء لان الشهوة كانت قوية جدا و تخرج بحرارة من زبي . و اعجبني التحسس على الفلقات في نفس اللحظات التي كان الزب يقذف فيها و انا كنت في دروة اللذة و الشبق الجنسي و ائن بقوة اه اح اه اه اه واخرج الشهوة الحارة مباشرة في الطيز و احس ان الشاب كان يتمحن و يريد ان يكب امني هو ايضا في نيك لوا حار و لديد جدا .
و بقيت ادخل له الاصابع في طيزه و احاول مساعدته على النازال و هو يستمني و يبصق على زبه و شبقه الجنسي كان قوي و جميل و انا كنت في تلك اللحظات استمتع فقط بالنشوة التي كنت فيها و زبي اخرج منيه .و انظرته حتى انزل الحليب و قذف شهوته بحرارة و هكذا تعادلنا بعد اجمل متعة و احلى لحظات جنسية و كلانا عاش نيك لواط نار و ساخن و بمتعة جنسية جميلة و لولا اني كنت في العمل لبقيت انيك معه بلا انقطاع .

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى