مين فات قديمه تاه ، هذا مثل ، وفيه حكمة أيضا بتركيبة ترفيهية ، تبين أن الزواج ليس مجرد متعة وشهوة ورفاهية ، بل هو مسؤولية لأنه سيجلب أسرة المستقبل ويشرفني أعيش ذلك الزمن الجميليعم بقي انت محبوس ف سنة ٢٠١٠
يسطا زمن جميل ايه دا من ١٥ سنة 😅مين فات قديمه تاه ، هذا مثل ، وفيه حكمة أيضا بتركيبة ترفيهية ، تبين أن الزواج ليس مجرد متعة وشهوة ورفاهية ، بل هو مسؤولية لأنه سيجلب أسرة المستقبل ويشرفني أعيش ذلك الزمن الجميل
هذه ليست نكتة ، هذا مثل ، وأنا لم أقصد نكتة بل مسؤولية الزواج بكلمات قليلة لأن الأعضاء يكرهون مواضيع الإنشاء فخير الكلام ما قل ودل ، مسألة دمي ثقيل أو خفيف هذه من عند **** وما طلبتش تعارف من حد ، وهذه طييعة مواضيعي ، شكرا لك على تنازلك وقراءة العبارة وأحترم رأيك ، الذي ترينه أنت قديم هناك الكثيرون لم يسمعوا به أصلا ، وتحياتييسطا زمن جميل ايه دا من ١٥ سنة 😅
انا بس قصدي النكت قديمة حبتين ف سوري بس دمك تقيل مش اكتر إنما أنت صعدت الموضوع شوية 😅
تصعيد غير مبرر بس مش عارفة ليه حسيت ب الذنب 🥲هذه ليست نكتة ، هذا مثل ، وأنا لم أقصد نكتة بل مسؤولية الزواج بكلمات قليلة لأن الأعضاء يكرهون مواضيع الإنشاء فخير الكلام ما قل ودل ، مسألة دمي ثقيل أو خفيف هذه من عند **** وما طلبتش تعارف من حد ، وهذه طييعة مواضيعي ، شكرا لك على تنازلك وقراءة العبارة وأحترم رأيك ، الذي ترينه أنت قديم هناك الكثيرون لم يسمعوا به أصلا ، وتحياتي
تصعيد غير مبرر بس مش عارفة ليه حسيت ب الذنب 🥲
حقك عليا يعم 😭😭
عزيزتي ما حصلش حاجة ، ونحنا بتناقش ، وأكيد أنا مش مصعد أو متضايق ، أنا أنشر مشاركاتي في أكثر من ١٢ موقع ، وتعليقات كثيرة تصلني ، وأتقبل رأي الجميع ، ومجرد مشاركتك يعني لي الشيء الكثير وأشكرك على ذلك ، لكن قد يكون أسلوبي جادا لأنني صريح ، لا أقبل لنفسي أن يغادر أي زائر لصفحتي وهو يحمل عني انطباع سلبي ، كلنا هنا أسرة واحدة وكثير من الأمور تجمعنا ونورت المنتدى وأهلا بكتصعيد غير مبرر بس مش عارفة ليه حسيت ب الذنب 🥲
حقك عليا يعم 😭😭
انت اكيد كنت بتجيب الدرجة النهائية ف موضوع التعبير ف المدرسةعزيزتي ما حصلش حاجة ، ونحنا بتناقش ، وأكيد أنا مش مصعد أو متضايق ، أنا أنشر مشاركاتي في أكثر من ١٢ موقع ، وتعليقات كثيرة تصلني ، وأتقبل رأي الجميع ، ومجرد مشاركتك يعني لي الشيء الكثير وأشكرك على ذلك ، لكن قد يكون أسلوبي جادا لأنني صريح ، لا أقبل لنفسي أن يغادر أي زائر لصفحتي وهو يحمل عني انطباع سلبي ، كلنا هنا أسرة واحدة وكثير من الأمور تجمعنا ونورت المنتدى وأهلا بك
أنا كاتب شعر وقصص وخواطر وهمسات رومانسية ، والتعبير ليس كتابة فقط ، هناك التأمل والتألم ، وحتى الصمت قد يكون أحيانا أبلغ تعبيرانت اكيد كنت بتجيب الدرجة النهائية ف موضوع التعبير ف المدرسة