اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

قصص سكس سحاق احب الزب المطاطي و صديقتي السحاقية تنيكني بالخيار (1 مشاهد )

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نقاط نودزاوي
791
غير متاح

انا سحاقية جدا و احب الزب المطاطي و اعشق الممارسة هذه مع احدى صديقاتي و كلانا غير متزوجة و صديقتي اسمها سعيدة و جميلة جدا و الحقيقة هي من علمتني هذه الممارسة الساخنة حين اخبرتني ان الفتاة حين لا تجد رجل بامكانها ان تستمتع بزب مطاطي . و مع مرور الوقت صرت اكره الرجال و اميل الى النساء الى ان مارست معها السحاق في ليلة ساخنة نار حيث تركتها تقبلني و تلحس اثدائي و هيجتني الى درجة الجنون و صرت لوحدي المس كسي و اشعر به قد امتلا بالسوائل و الحرارة الجنسية التي كانت بداخلي قوية جدا و سعيدة كانت تحب ايضا لحس الكس و فتحة الطيز .
و حين بدات سعيدة تلحس في كسي سخنتني اكثر و احسست اني احب الزب المطاطي و السحاق و اخبرتني انها تحب الجنس بالزب المطاطي لكنها لم تحضره و انا قلت لها احضري خيارة نستمتع بها و من حسن حظي كنت املك الخيار في البيت و راحت سعيدة و احضرت حبة خيار متوسطة الجسم و جميلة . و ادخلتها في كسي بقوة و شعرت انا بمتعة جميلة حين كان الخيار يدخل في الكس و يتحرك و رويدا رويدا بدات اصرخ اه اح اح اه اه ادخلي اه اه … ادخلي اكثر اه اه… ادخليها كلها … و سعيدة انت تملك الخبرة و تدخلها ببطئ حتى ادخلت كل الخيارة الى غاية الموضع الذي كانت تمسكها منه في كسي و انا احب الزب المطاطي و الخيار .
في ذلك اليوم تمتعنا بالخيار حتى شبعت و لكن لم تمضي سوى ايام حتى التقينا و هذه المرة كان المطاطي حاضر بقوة و انا احب الزب المطاطي و احضرنا زب جميل جدا حجمه رهيب و لين من النوع الفاخر و انا بمجرد ان رايته حتى احسست ان كسي يتبلل عليه . و رضعته و لحسته و هو في يدها ثم قلت لها اريده في كسي و تركتها تدخله كامل و تحركه بسرعة كبيرة و انا اوحوح اه اه اح اح اح و فعلا كان طعمه في الكس رائع كانه حقيقي و انا احب الزب المطاطي لما يتبلل كسي و يصبح المطاطي لزج فيه و يتحرك بسرعة بينما صديقتي كانت تبزق على كسي حين كان الزب يتحرك فيه
و كنت اصرخ بقوة اه اح اح اه اه اه و هي تدخل و تخرج و احس ان الرعشة تقترب اكثر كلما يتحرك و الشهوة تكبر و اصرخ اه اح اح اه اه اه حتى فجاة احسست بدوار جميل جدا و نبض غير عادي في قلبي و احسست باني لا اقوى على الحركة و فشل في جسمي لكنه كان جميل جدا . كان كل جسمي مستسلم للرعشة في تلك اللحظات الساخنة الجميلة جدا و انا لم اقاومها و صرخت اه اح اح اه اه اه و فعلا كانت ممارسة حارة و جميلة جعلتني احب الزب المطاطي و اعشقه و لا اصبر عليه

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى