Ms roony
سكساوي خبرة
عضو
- إنضم
- 9 ديسمبر 2024
- المشاركات
- 720
- مستوى التفاعل
- 1,091
- نقاط نودزاوي
- 5,187
- الجنس
- أنثي
- الدولة
- Egypt
- توجه جنسي
- ثنائي الميل
Offline
شتان بين وجهة النظر و تحدي النفس و سنة الحياه و مسلماتها، و من مسلمات الحياه ان بعد الظلام يأتي النور و في اليأس بحر تغرق فيه ان لم تتمكن روحك من خلق النجاه من العدم و قارب النجاه دائما هو بريق أمل احدثكم اليوم عن ....
الحب الضائع
فقدت حبيب لك او تمنيت حبيب و لم يكن مكتوب لك الاستمرار معه لأي كانت الاسباب و تملكك الحزن و ضليت نور قلبك و رحيق صدرك و شعرت انها نهاية الكون لك كل العذر و معك كل الحق عش علي ذكراه و علي ايامكوا التي لم يكن مثلها بالحياه و انهي روحك بنفسك و كن كالحجر مع البشر و تألم و أأذي نفسك بنفسك هذا هو الكلام الذي تريد سماعه لتشعر ان معك كل الحق .
ام تريد ان تنفجر بكل غضب و شعور بالضعف و الظلم اني بلا احساس لأني لا ادرك ما تشعر به من عدم العدل في تدابير الحياه الغير المنصفه بجمعك بمن تحب ببساطه و يسر دون تعقيدات .
تحلي بالحزن بلا تملك من كل ذرة احساس بك لكي تنعم بنعم الدنيا عليك لان قلبك مازال ينبض و لعل الحب في انتظار ان تعطيه فرصه مره اخري يسخر لك ما تريد لكن بالوقت المناسب لك لتكن علي استعداد ان تنعم بالفرحه الكبري و لكن تحتاج ان تصفي ذهنك ولا تترك قلبك ومشاعرك وأيامك لأشياء ضاع زمانها و ضاع وقتها، إذا ذهب من ذهب لأي سبب كان فحاول أن تسعد نفسك، وإذا لم تجد من يضيء لك طريقك من ظلمته فلا تبحث عن آخر أطفأه. وإذا لم تجد من يغرس في أيامك وردة فلا تسع لمن غرس في قلبك سهماً ومضى، ونسي أن في الحياة أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا، وأن حولنا وجوهاً كثيرة يمكن أن تضيء في ظلام أيامنا شمعة، فابحث عن قلب يمنحك الضوء ولا تترك نفسك رهينة لماض ذهب في طريق لتبحث عن طريق أخر .
من الذكريات