قائمة
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
أبرز الأعضاء
المحل
شرح نظام النقاط
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
اهلا بك في منتديات نودزاوي
إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة
تسجيل الدخول
تسجيل
مجلة نودزاوي
المنتديات
القسم العام
خواطر وأشعار
الحب الضائع
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="Ms roony" data-source="post: 481344" data-attributes="member: 118589"><p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"><a href="https://freeimage.host/" target="_blank"><img src="https://iili.io/J8JOiDx.gif" alt="J8JOiDx.gif" class="fr-fic fr-dii fr-draggable " style="" /></a></p> <p style="text-align: center"></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(250, 197, 28)">شتان بين وجهة النظر و تحدي النفس و سنة الحياه و مسلماتها، و من مسلمات الحياه ان بعد الظلام يأتي النور و في اليأس بحر تغرق فيه ان لم تتمكن روحك من خلق النجاه من العدم و قارب النجاه دائما هو بريق أمل احدثكم اليوم عن ....</span></strong></p> <p style="text-align: center"><strong></strong></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="font-size: 18px"><span style="color: rgb(184, 49, 47)">الحب الضائع</span></span></strong></p> <p style="text-align: center"><strong></strong></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(243, 121, 52)">فقدت حبيب لك او تمنيت حبيب و لم يكن مكتوب لك الاستمرار معه لأي كانت الاسباب و تملكك الحزن و ضليت نور قلبك و رحيق صدرك و شعرت انها نهاية الكون لك كل العذر و معك كل الحق عش علي ذكراه و علي ايامكوا التي لم يكن مثلها بالحياه و انهي روحك بنفسك و كن كالحجر مع البشر و تألم و أأذي نفسك بنفسك هذا هو الكلام الذي تريد سماعه لتشعر ان معك كل الحق .</span></strong></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(243, 121, 52)"></span></strong></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(250, 197, 28)">ام تريد ان تنفجر بكل غضب و شعور بالضعف و الظلم اني بلا احساس لأني لا ادرك ما تشعر به من عدم العدل في تدابير الحياه الغير المنصفه بجمعك بمن تحب ببساطه و يسر دون تعقيدات .</span></strong></p> <p style="text-align: center"><strong></strong></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(65, 168, 95)">تحلي بالحزن بلا تملك من كل ذرة احساس بك لكي تنعم بنعم الدنيا عليك لان قلبك مازال ينبض و لعل الحب في انتظار ان تعطيه فرصه مره اخري يسخر لك ما تريد لكن بالوقت المناسب لك لتكن علي استعداد ان تنعم بالفرحه الكبري و لكن تحتاج ان تصفي ذهنك ولا تترك قلبك ومشاعرك وأيامك لأشياء ضاع زمانها و ضاع وقتها، إذا ذهب من ذهب لأي سبب كان فحاول أن تسعد نفسك، وإذا لم تجد من يضيء لك طريقك من ظلمته فلا تبحث عن آخر أطفأه. وإذا لم تجد من يغرس في أيامك وردة فلا تسع لمن غرس في قلبك سهماً ومضى، ونسي أن في الحياة أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا، وأن حولنا وجوهاً كثيرة يمكن أن تضيء في ظلام أيامنا شمعة، فابحث عن قلب يمنحك الضوء ولا تترك نفسك رهينة لماض ذهب في طريق لتبحث عن طريق أخر .</span></strong></p> <p style="text-align: center"><strong></strong></p> <p style="text-align: center"><strong><span style="color: rgb(235, 107, 86)">من الذكريات</span></strong></p></blockquote><p></p>
[QUOTE="Ms roony, post: 481344, member: 118589"] [CENTER] [URL='https://freeimage.host/'][IMG alt="J8JOiDx.gif"]https://iili.io/J8JOiDx.gif[/IMG][/URL] [B][COLOR=rgb(250, 197, 28)]شتان بين وجهة النظر و تحدي النفس و سنة الحياه و مسلماتها، و من مسلمات الحياه ان بعد الظلام يأتي النور و في اليأس بحر تغرق فيه ان لم تتمكن روحك من خلق النجاه من العدم و قارب النجاه دائما هو بريق أمل احدثكم اليوم عن ....[/COLOR] [SIZE=5][COLOR=rgb(184, 49, 47)]الحب الضائع[/COLOR][/SIZE] [COLOR=rgb(243, 121, 52)]فقدت حبيب لك او تمنيت حبيب و لم يكن مكتوب لك الاستمرار معه لأي كانت الاسباب و تملكك الحزن و ضليت نور قلبك و رحيق صدرك و شعرت انها نهاية الكون لك كل العذر و معك كل الحق عش علي ذكراه و علي ايامكوا التي لم يكن مثلها بالحياه و انهي روحك بنفسك و كن كالحجر مع البشر و تألم و أأذي نفسك بنفسك هذا هو الكلام الذي تريد سماعه لتشعر ان معك كل الحق . [/COLOR] [COLOR=rgb(250, 197, 28)]ام تريد ان تنفجر بكل غضب و شعور بالضعف و الظلم اني بلا احساس لأني لا ادرك ما تشعر به من عدم العدل في تدابير الحياه الغير المنصفه بجمعك بمن تحب ببساطه و يسر دون تعقيدات .[/COLOR] [COLOR=rgb(65, 168, 95)]تحلي بالحزن بلا تملك من كل ذرة احساس بك لكي تنعم بنعم الدنيا عليك لان قلبك مازال ينبض و لعل الحب في انتظار ان تعطيه فرصه مره اخري يسخر لك ما تريد لكن بالوقت المناسب لك لتكن علي استعداد ان تنعم بالفرحه الكبري و لكن تحتاج ان تصفي ذهنك ولا تترك قلبك ومشاعرك وأيامك لأشياء ضاع زمانها و ضاع وقتها، إذا ذهب من ذهب لأي سبب كان فحاول أن تسعد نفسك، وإذا لم تجد من يضيء لك طريقك من ظلمته فلا تبحث عن آخر أطفأه. وإذا لم تجد من يغرس في أيامك وردة فلا تسع لمن غرس في قلبك سهماً ومضى، ونسي أن في الحياة أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا، وأن حولنا وجوهاً كثيرة يمكن أن تضيء في ظلام أيامنا شمعة، فابحث عن قلب يمنحك الضوء ولا تترك نفسك رهينة لماض ذهب في طريق لتبحث عن طريق أخر .[/COLOR] [COLOR=rgb(235, 107, 86)]من الذكريات[/COLOR][/B][/CENTER] [/QUOTE]
إدراج الإقتباسات…
التحقق
رد
المنتديات
القسم العام
خواطر وأشعار
الحب الضائع
أعلى