اهلا بك في منتديات نودزاوي

إنضم الان حتي تستطيع التعليق والتفاعل مع باقي الاعضاء واكتساب الكثير من المميزات الحصرية للاعضاء منها تصفح بلا اعلانات مزعجة

متسلسلة الطالبة الممحونة والمدرس حتى الجزء الثالث (عدد المشاهدين 2)

دكتور نودزاوي

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
40,059
مستوى التفاعل
2,750
نقاط نودزاوي
722
الدولة
نودزاوي
غير متاح
n6chh84okj.jpg

<p dir="RTL" align="center"><strong>
</strong>
<p dir="RTL"><strong>كانت هناك طالبة في الجامعة تدرس في كلية التمريض تدعى رزان ، و كانت رزان طالبة ممحونة و دائما تشاهد أفلام السكس على الانترنت و كانت تحلم دائما ان تبطق كل ما تراه من لحس و نيك في الواقع مع احد ، كان على رزان امتحان في مادة علم وظائف الاعضاء للمدرس يوسف الذي كانت اسئلته دوما صعبة جدا و كان شديدا بعض الشيء </strong>
<p dir="RTL"><strong>و قد قدمت رزان الامتحان و لكنها لم تصنع جيدا فيه و كانت تعلم انها سترسب لانه لم تجاوب على الأسئلة بشكل جيد أبدا ، فذهبت الى مكتب المدرس و قد رفض مساعدتها بتاتا و حزنت كثيرا و عادت الى البيت ، و في المساء كالعادة وضعت فلم سكس على الانترنت و كان من الصدفة ان تشاهد فلم سكس بين مدرس و طالبة عنده ، فظلت تشاهد بالفلم حتى انمحنت بشدة لان المدرس كان ينيك بطالبته على الطاولة و على الكرسي الذي في المكتب ، فاشتهت رزان ان تنتاك بهذه الطريقة و الوضعية ، و لكن مع أي مدرس ستفعل ذلك ؟! فكرت قليلا ثم قالت في نفسها : راح اخلي الدكتور يوسف ينيكني في مكتبه </strong>
<p dir="RTL"><strong> منه بفك محنتي و منه بخليه ينجحني بالمادة . ظلت طوال الليل تفكر ماذا ستلبس لذلك الحدث حتى قررت كل شيء. و في اليوم التالي لبست رزان لباسا فضفاضا يكاد كل شيء يظهر من خلاله حتى الزنبور و الشفرات و البزاز و الحلمات و الطيز يمكن مشاهدته و لبست فيزون طويل و جزمة في رجلها و معطفا طويلا حتى لا أحد يعلم ماذا تلبس ، وغادرت المنزل و ذهبت الى كلية التمريض ، و انتظرت الدكتور يوسف على باب المكتب لمدة ساعة حتى حضر الدكتور يوسف ، و قال لها على باب المكتب : ماذا تريدين يا رزان ؟! أجابت : دكتور بدي احكي معك شوي بخصوص الامتحان و المادة و لدي سؤال في الامتحان اريد التأكد منه !</strong>
<p dir="RTL"><strong>أجاب الدكتور يوسف : ألم أقل لكي لن أساعد احدا هذه المرة رجاءا لا تضيعي وقتي ! ودخل الدكتور يوسف المكتب و لحقت به رزان بسرعة و أغلقت الباب و قالت : دكتور ممكن توريني الورقة تبعت الامتحان بس شوي بدي اتاكد من السؤال . أجابها : اوكي و لكن بسرعة علي أن أصحح أوراقكم اليوم و أسلمها لكم في المحاضرة اليوم ! . ثم بدأ يبحث عن الورقة و رزان خلعت المعطف و الدكتور يوسف لا زال يبحث عن الورقة ، و لفت وراءه و نزلت لأذنه و قالت بكل غنج و محنة : دكتور ، ما لقيت الورقة !؟ فتفاجأ الدكتور يوسف و إذا به يلف رأسه و يجدها تلبس الملابس الفضفاضة و يكاد كل جسمها يظهر أمامه </strong>
<p dir="RTL"><strong>فقال لها : رزان شو بتعملي ليش هيك لابسة إلبسي معطفك أرجوكي ستسيئين لسمعتي ! أجابت بكل غنج : دكتور لا تخاف انا بس شوي حميانة الجو حامي عندك و أنا اصلا مسكرة الباب بالمفتاح ليش خايف . ثم سرعان ما أنهت كلامها حتى نزلت تحت المكتب و فتحت أرجل الدكتور يوسف و اقتربت إلى زبه و أنزلت سحاب بنطاله و مسكت زبه ثم قالت له : دكتور انته دور عالورقة و أنا خليني أقعد بين أجريك اتسلى شوي ، أنا ممحونة عليك كثير و من يوم اللي شفتك فيه انا نفسي ………. التكملة في الجزء التالي .</strong>
<p dir="RTL"><strong>
</strong>
<p dir="RTL"><strong></strong>

fwydjc57hk.jpg

<p dir="RTL" align="center"><strong>
</strong>
<p dir="RTL"><strong>… أنا ممحونة عليك كثير و من يوم اللي شفتك فيه انا نفسي أكون معك و جبنك تنيكني و تموتني و تنيكلي كسي على طاولة المكتب ، خلص بطل عصبية أنا هسة و كل جسمي بين إيديك . مسكت رزان زب يوسف من أعلى كلسونه و بدأت تحركه و تفرك به قليلا ، و يوسف بدأ يمسك بشعرها و يلعب به و يشده حتى بدأت رزان بتشليح الدكتور يوسف بنطلونه و بدأ الدكتور بمساعدتها و رفع طيزه حتى أنزلت البنطلون إلى ركبه ، و بعد ذلك بدأت تنزل بالكلسون حتى ظهر رأس زبه ، و قبل أن تنزل كامل الكلسون و ضعت رزان لسانها على رأس زب يوسف و بدأت تلحس بفتحة رأس زبه ، و بدأ الدكتور يتنفس بشدة و كل ما يتنفس أكثر كلما رزان تدخل لسانها داخل فتحة الزب أكثر ، حتى انمحنت رزان كثيرا و قالت له : دكتور ، ما بدك تشدلي شعراتي مشان أرضعلك زبك الكبير هاد !؟ و بدأ يوسف بالشد بشعرها و هي أنزلت الكلسون بالكامل ، و بدأت ترضع بالزب و ترضع و ترضع </strong>
<p dir="RTL"><strong>و ترضع و تغنج بشدة و محنة و الدكتور يئن و يغنج و ينمحن أكثر شيئا فشيئا حتى بدأ يشد بشعر رزان أكثر ، ثم قامت رزان و هي ممحونة و قالت : دكتور شلحني و امحني و نيكني بقوة و إلحس جسمي كله مش قادرة استحمل المحنة و حلاوتك ! بدأ الدكتور يوسف بتشليح رزان فشلحها البلوزة الفضفاضة و كانت تلبس ستيانة فضفاضة و كانت الحلمة الزهرية بارزة من شدة المحنة ، فبدأ يلحس بأذنها و يدخل لسانه داخل الأظن و يعض بخفة على طرف الأذن و بدورها رزان تفرك ببيضات الدكتور بأطراف اصابعها ، ثم بدأ يوسف بلحس خدودها و يمص خدودها حتى صار لونها وردية ، و في ذلك الحين فتحت رزان فمها و قالت : دكتور حط لسانك جوات ثمي و مصلي لساني و الحس كل ثمي من جوا ! لم تلحق رزان ان تكمل كلامها حتى بدأ الدكتور يلحس بفمها و أدخل لسانه بالكامل و بدأ يمص بشفايفها و يرضع لسانها ، ثم بدأ يرضع و يمص بشفتها السفلى بقوة أكبر و كان واضع يداه على بزازها </strong>
<p dir="RTL"><strong>و يفرك الحلمات ، ثم و لسانه في فمه وضع يداه على أكتافها و بدأ ينزل بالستيانة شيئا فشيئا ، حتى ظهروا بالكامل و سرعان ما رفعها للأعلى و وضعها على رجليه حتى بدأ بمص البزاز بشدة و محنة و يلحس الحلمات و قال لرزان : بزازك حلوات و طريات و بيجننوا بدي أمصهم أقوى بكثير ! و بدأ يمص أكثر و يلحس بالحلمات و يدخل لسانه بين بزازها حتى انمحن بالكامل ، و بدأ يشلح برزان التنورة السفلى الذي كان فضفاضا و كانت تلبس كلسونا خفيفا جدا ، ما رآه الدكتور يوسف حتى وضع يداه على طيز رزان و مزق الكلسون ، و انبهر بشفرات كسها التي كانتا يخرج منهما الزنبور من شدة المحنة ، و كان زبه لا يقوى الا ان ينيكها حالا بقوة ، و لكنه مسكها و رفعها و مدها على طاولته أمامه ، ثم جلس على الكرسي و وضع رجليها على أكتافه و اقترب منها ثم بدأ يلحس بكسها بشدة ، و أولا بدأ بالزنبور الذي ………. التكملة في الجزء التالي </strong><strong></strong>
<p dir="RTL"><strong></strong>

qcm7azizz9.jpg

<p dir="RTL" align="center"><strong>الطالبة الممحونة والمدرس الجزء الثالث</strong>
<p style="text-align: right;" dir="RTL"><strong>و كان زبه لا يقوى الا ان ينيكها حالا بقوة ، و لكنه مسكها و رفعها و مدها على طاولته أمامه ، ثم جلس على الكرسي و وضع رجليها على أكتافه و اقترب منها ثم بدأ يلحس بكسها بشدة ، و أولا بدأ بالزنبور الذي كان واقفا بشدة و قوة و كان بارزا بقوة و واقفا بشدة و كانه ينتظر اللسان الذي سيلحسه و يضغط عليه بقوة ، و بدأ يلحس الزنبور بشدة و رزان تمسك بزبه و تضغط عليه و تفركه بيداه حتى قالت ليوسف : دكتور ، ما بدك اتدخل لسانك في هالكس الممحون و اللي بده ياك تموته نيك ؟! نزل يوسف شيئا فشيئا إلى خزق الكس و نزل بين الشفرات حتى وصل إلى فتحة الكس الذي كان كالفرن من شدة محنتها</strong>
<p style="text-align: right;" dir="RTL"><strong> و من شدة ما كانت تريد أن تنتاك و تنلحس من قبل يوسف ، ثم شد على فخاذ رزان إليه و اقترب أكثر حتى وضع كل رأسه بين رجلي رزان ، و بدأ يدخل بلسانه قليلا و يخرجه قليلا و كان كسها يسرب تسريبات و كأنه حنفية تسيل بشدة من شدة المحنة ، ثم بدأ يدخل بلسانه أكثر و أكثر و قال لها : رزان شدي راسي على كسك خلي كسك يدخل فيه اللسان كله انا عارفك ممحونة و بدك كل لساني ! ما أن أنهى كلامه حتى مسكت شعرات الدكتور بيديها و رقبته برجليها و بدأت تشد عليه و كان يدخل لسانه أكثر إلى الداخل و هي من المحنة تغنج بقوة و تتنفس بسرعة و بعمق و قالت له : دكتوري ممحوني دخل لسانك أكثر </strong>
<p style="text-align: right;" dir="RTL"><strong>دي ياك أكثر بدي ترضعلي الكس بدي تمص و بدي تلحس كل نقطة فيه أكثر و أكثر ما بدي تظل نقطة إلا و تنزل جوات تمك و تبلع كل كسي بلع ! ثم بدأ يمص بالكس من الداخل و هي تشد و تغنج بشعراته حتى و ضع يده على الزنبور و بدأ يفرك به و هو يلحس بالكس من الداخل بقوة و بيده الأخرى و ضع إصبعه في طيزها التي كانت ناعمة و كبيرة و طرية ، الأمر الذي جعل الدكتور لا يتردد بوضع إصبعه داخل خزق الطيز و الذي جعل رزان تغنج و تنمحن و تشد شعرات الدكتور يوسف و تمزق ظهره بأظافرها ، فكسها داخل فيها اللسان و يلحس كسها بشدة و زنبورها يفركها لها بيده كاملة للأعلى و للأسفل </strong>
<p style="text-align: right;" dir="RTL"><strong>و يده الأخرى يضع إصبعه داخل خزق طيزها ، و من شدة المحنة أخرج الدكتور لسانه من كس رزان و بدأ ينزل شيئا فشيئا حتى وصل الى خزق طيزها الذي كان ناعما و قال لها : حابة تحسي بلساني في طيزك رزون ! فصرخت و قالت : ممحوني دخل لسانك كله بدي ياك هلأ تلحس خزق طيزي بدها اياك بقوة و ممحونة عليك هاي الطيز الممحونة بدها كل لسانك يدخل فيه ! ثم بدأ الدكتور يوسف يلحس بخزق طيزها من الخارج لليمين و الشمال و للأعلى و للأسفل ، و كان يشد على طيزها بيديها ، ثم وضعت رزان يديها على رأس الدكتور يوسف و قالت : هلأ بدي أشد عليك بقوة مشان اتدخل لسانك الكبير في طيزي الممحونة يلا ! ثم بدأت تشد على رأسه و بدوره بدأ يوسف بتدخيل اللسان داخل طيز رزان و كانت من شدة المحنة …….. التكملة في الجزء التالي</strong>
<p dir="RTL"><strong></strong>
<p dir="RTL"><strong>
</strong>
 
  • أعجبني
التفاعلات: ahlawy77

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى