مالك بس ايه اللي حصل لدا كلوانا بدي حدا كويس وطيب بنت او شب مابتفرق اقدر احكيله اللي بقلبي لو سمحتم يكون عارف نفسه انه شخص حنين 🙏🏻❤️
احكي امتى ما بدكانا بدي حدا كويس وطيب بنت او شب مابتفرق اقدر احكيله اللي بقلبي لو سمحتم يكون عارف نفسه انه شخص حنين 🙏🏻❤️
بعتلك يا كييوت ، اتمني اقدر اساعدك وترجعي مبتهجة تاني لحياتك 🙏🏼🤍انا بدي حدا كويس وطيب بنت او شب مابتفرق اقدر احكيله اللي بقلبي لو سمحتم يكون عارف نفسه انه شخص حنين 🙏🏻❤️
تعالي نفضفض لي بعضناانا بدي حدا كويس وطيب بنت او شب مابتفرق اقدر احكيله اللي بقلبي لو سمحتم يكون عارف نفسه انه شخص حنين 🙏🏻❤️
المهم انتى تبقي مرتاحه للكلامانا بدي حدا كويس وطيب بنت او شب مابتفرق اقدر احكيله اللي بقلبي لو سمحتم يكون عارف نفسه انه شخص حنين 🙏🏻❤️
احذفيه براحتك مابقتش فارقةفي العموم اي موضوع تعارف بيتقفل
بس عشان انتِ عضوة متفاعلة ونشطة هتخطي البوست ده ❤️☺️
بقيتي بايعه الحياهاحذفيه براحتك مابقتش فارقة
اي بايعة كلشي لهالهمبقيتي بايعه الحياه
احسن حاجه انك مريحه دماغكاي بايعة كلشي لهالهم
صحيح يا جواحسن حاجه انك مريحه دماغك
قولي يا كيوتهصحيح يا جو
كيفك كلو تمام؟قولي يا كيوته
مش تمامكيفك كلو تمام؟
ليش؟مش تمام
تعبان اوي تعالي احكيلكليش؟